القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق AZ Screen Record مسجل الشاشة AZ للاندرويد

 و من الالف إلى الياء مسجل شاشة AZ  هو برنامج لتسجيل شاشة الهاتف مصمم خصيصا لإستخدامها على إجهزة وهواتف الاندرويد. يمكن تثبيته على أجهزة أندرويد التي تعمل بنظام Lollipop وما فوق ويأتي مع العديد من الميزات المصممة لتسهيل عملية تسجيل الشاشة. على عكس التطبيقات الأخرى المشابهة التي تحتوي على ميزات مماثلة لتسجيل الشاشة ، فإن مسجل الشاشة AZ Screen Recorder مجاني تمامًا للتنزيل والنسخة المجانية تعمل بكامل طاقتها. ومع ذلك ، ستحتوي هذه النسخة المجانية من التطبيق على إعلانات يمكنك إزالتها بسهولة عن طريق الترقية إلى الإصدار المدفوع.


أحد أفضل الأشياء في هذا التطبيق هو أنه يقدم ميزات مفيدة للغاية دون الحاجة إلى عمل روت للجهاز. كما أنه لن يكون له أي قيود على عملية التسجيل ولن يضيف علامة مائية إلى الفيديو المسجل. في هذه المراجعة الكاملة للتطبيق ، نلقي نظرة على كيفية تثبيته وكيفية استخدامه ومساعدتك في تحديد ما إذا كان هو أفضل تطبيق تصوير شاشة.

تنزيل وتثبيت تطبيق AZ Screen Record للاندرويد

الشيء الوحيد الأكثر اتساقًا في هذا التطبيق هو أنه سهل الاستخدام للغاية. هذا ينطبق على كل من عملية التثبيت وكذلك على ميزة تسجيل الشاشة. يمكنك اختيار تنزيل التطبيق من متجر Google Play وفي هذه الحالة ، ما عليك سوى كتابة اسم التطبيق في شريط البحث والنقر على "تثبيت" عندما يظهر في نتائج البحث.

ولكن يمكنك بسهولة تثبيت التطبيق من ملف APK لمسجل الشاشة AZ والذي يمكن تنزيله من عدة مصادر عبر الإنترنت. نوصي بتنزيل تطبيق AZ screen recorder pro APK من موقع الويب الرئيسي للتطبيقات لأن معظم المصادر الأخرى قد توفر ملفات غير آمنة. عندما تختار تنزيل AZ screen recorder Pro APK بدلاً من مجرد تثبيت التطبيق من متجر Google Play ، فقد يطلب جهازك إذنًا خاصًا لتثبيت التطبيق.


في كلتا الحالتين ، بمجرد تثبيت التطبيق على الجهاز ، يصبح البدء سهلاً للغاية ؛ تحتاج فقط إلى تشغيل التطبيق وسيظهر شريط عائم على الجانب الأيسر من الشاشة. باستخدام هذا الشريط العائم ، يمكنك التحكم بسهولة في عملية تسجيل الشاشة.

الميزات الرئيسية لمسجل الشاشة AZ

يحتوي مسجل الشاشة AZ على الكثير من الميزات الرائعة. تتوفر جميع هذه الميزات على النسخة المجانية وكذلك النسخة المدفوعة من البرنامج وهي مصممة لتسهيل تسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة على شاشتك. فيما يلي بعض أهم الميزات التي يمكنك توقع العثور عليها في تطبيق AZ Screen Recorder ؛


  • يمكن استخدامه لالتقاط ما هو موجود على شاشتك بسهولة. يتضمن ذلك مقاطع فيديو حول وظيفة التطبيقات وطريقة اللعب والعروض الحية على تطبيقات مثل YouTube وحتى المكالمات التي تجريها على جهازك.
  • يعد مسجل الشاشة AZ أحد التطبيقات القليلة التي يمكن استخدامها لتسجيل الصوت الداخلي. لكن هذه الميزة متاحة فقط في الأجهزة التي تعمل بنظام Android 10.
  • يمكنه أيضًا تسجيل Facecam أثناء تسجيل الشاشة. تظهر لقطات كاميرا الوجه كنافذة متراكبة يمكن تحريكها حول الشاشة حسب الرغبة.
  • من السهل جدًا تسجيل الشاشة باستخدام AZ. في الواقع ، تظهر عناصر التحكم كشريط عائم يمكن أن يظل نشطًا في الخلفية طالما كنت في حاجة إليه.
  • يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لإنشاء GIFS من مقاطع الفيديو المسجلة ثم مشاركة ملفات GIF بسهولة شديدة باستخدام بعض التطبيقات الأخرى على الجهاز.
  • يوفر أيضًا أداة رسم يمكن أن تسمح لك بسهولة التعليق على الفيديو بعدة طرق. يمكن نشر أداة الرسم هذه أثناء تسجيل الفيديو.

كيفية استخدام مسجل الشاشة AZ وتصوير شاشة الجوال

في حين أن مسجل AZ سهل الاستخدام للغاية ، إلا أن هناك بعض الأشخاص الذين ما زالوا يعانون من أفضل طريقة لاستخدام التطبيق لتسجيل شاشة Android الخاصة بهم. إذا لم تكن متأكدًا من أفضل طريقة لاستخدام مسجل الشاشة AZ لتسجيل الشاشة على جهازك ، فيجب أن يكون البرنامج التعليمي البسيط التالي مفيدًا للغاية ؛

الخطوة 1: قم بتثبيت التطبيق على جهازك

للبدء ، تحتاج إلى تثبيت AZ Screen Recorder على جهازك. كما رأينا في قسم التثبيت أعلاه ، يمكنك اختيار تثبيته من متجر Google Play أو تنزيل AZ Screen Recorder APK من الموقع الرئيسي للتطبيق لتثبيت التطبيق.

تأكد من منح التطبيق جميع الأذونات اللازمة التي يتطلبها ليعمل بشكل صحيح.

الخطوة 2: تكوين الإعدادات

عند اكتمال تثبيت التطبيق ، قم بتشغيله من درج التطبيق.

يجب أن ترى فورًا تراكبًا به 4 أزرار بارزة. اضغط على أيقونة الترس لفتح الإعدادات. هنا ، يمكنك تكوين إعدادات تسجيل الفيديو كما تفضل. تتضمن بعض الإعدادات التي يمكنك تغييرها دقة الفيديو ومعدل الإطارات ومعدل البت الذي ترغب في استخدامه.

بمجرد أن تكون سعيدًا بالإعدادات التي لديك ، اضغط على زر الرجوع للعودة إلى نافذة التطبيق الرئيسية.

الخطوة 3: ابدأ التسجيل

افتح الآن التطبيق الذي ترغب في تسجيله وعندما تكون جاهزًا لبدء التسجيل ، انقر على زر التسجيل "الأحمر" في تراكب AZ.

سيبدأ التسجيل على الفور ويمكنك الاستمرار في استخدام جهازك كالمعتاد بينما تسجل AZ أنشطتك في الخلفية.


عندما تكون جاهزًا لإنهاء التسجيل ، اسحب لأسفل من أعلى الشاشة لفتح قسم الإشعارات على الشاشة. هنا ، يمكنك اختيار إما إيقاف التسجيل مؤقتًا أو إيقافه.

يمكنك بعد ذلك النقر فوق أيقونة الصورة في تراكب AZ لعرض الفيديو المسجل الذي سيتم حفظه في معرض الجهاز.

رأيي في مسجل AZ

على الرغم من أن تطبيقات سطح المكتب لتسجيل الشاشة كانت منذ فترة طويلة النقطة المحورية لهذه الصناعة ، إلا أن تطبيقات الأجهزة المحمولة مثل AZ Screen Recorder قد استحوذت بشكل متزايد على تطبيقات سطح المكتب الفضائية التي قد لا تتمكن من شغلها. في بعض الأحيان ، تحتاج فقط إلى تطبيق مسجل شاشة موثوق به لجهاز Android الخاص بك. ربما تحتاج إلى تسجيل لعبة محمولة أو فيديو إرشادي لتطبيق معين على جهازك. ولكن مع وجود العديد من التطبيقات ، فلماذا تختار AZ Screen Recorder؟


هناك الكثير من الأشياء التي تجعل مسجل الشاشة AZ بعيدًا عن الأدوات المماثلة الأخرى. ومع ذلك ، فإن المفضل لدي حتى الآن هو مدى سهولة استخدام هذا البرنامج. على الرغم من تعقيدات تسجيل الشاشة ، تتيح هذه الميزة للمستخدمين تسجيل الشاشة بسهولة بالغة بنقرة حرفيّة على الزر.


أحب أيضًا أنه يمكن الوصول إليه بسهولة على متجر Google Play. هذا يتحدث عن موثوقية البرنامج وسلامته. لا يضر أيضًا أنه يمكنك بسهولة تعديل مقاطع الفيديو التي تقوم بتسجيلها بعدة طرق. إنه يوفر جميع ميزات بعض أغلى أدوات سطح المكتب في تطبيق جوال شامل وموثوق.


الشيء الوحيد الذي لا أحبه في مسجل AZ هو حقيقة أنه لن يسجل الصوت الداخلي على الأجهزة التي تعمل بنظام Android 9 والإصدارات الأقدم. ولكنه يعوض هذه المشكلة عن طريق السماح لك بسهولة بإضافة الموسيقى التصويرية بما في ذلك صوتك في مرحلة ما بعد الإنتاج. حقيقة أنه مجاني هو مجرد ميزة لأداة مذهلة بالفعل.

أسئلة وأجوبة حول مسجل الشاشة  AZ

هل AZ Screen Recorder مجاني؟

AZ Screen Recorder هو مسجل شاشة ممتاز مجاني وثابت لنظام Android يساعدك في تسجيل تسجيلات شاشة سلسة وواضحة. مع وجود عدد كبير من الميزات البارزة مثل التقاط الشاشة ومسجل فيديو الشاشة ومشرف الفيديو وشاشة النقل المباشر ، يوفر تطبيق تسجيل الشاشة هذا طريقة بسيطة لتسجيل تسجيلات الشاشة مثل التمارين التعليمية بالفيديو ومكالمات الفيديو وتسجيلات الألعاب والعروض الحية.


هل يمكنني استخدام مسجل الشاشة AZ على جهاز الكمبيوتر؟

نعم ، يمكنك اتباع الاستراتيجية المذكورة أعلاه لتنزيل واستخدام تطبيق السجل هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لجعل تسجيل شاشتك أكثر روعة وسهولة. من المحتمل جدًا أن يكون AZ Recorder هو أشهر المسجلات على Google Play ، على الأرجح لأنه يشتمل على بعض القدرات المضافة دون ترقية كاملة. أحد هذه العناصر الإضافية مهم: المشاركة المباشرة لما هو متعدد الاستخدامات على Facebook و YouTube وما إلى ذلك.


هل مسجل الشاشة فيديو مع الصوت آمن؟

يسمح لك مسجل الشاشة AZ بعمل تسجيلات رائعة للشاشة من خلال ضمان الأمان الكامل الذي تحتاجه لاستخدام جهازك. يمكّنك هذا التطبيق أيضًا من تسجيل الصوت من الميكروفون ، والذي يتم دمجه مع تسجيلات screencast بشكل طبيعي. لذلك ، يمكنك بلا شك عمل تسجيلات غير محدودة وتمارين تعليمية وغير ذلك الكثير دون القلق بشأن المخاوف الأمنية.

رابط تحميل مسجل ZA

إذا لم يبدأ التنزيل في غضون ثوانٍ قليلة ، فانقر هنا 

الان برابط تحميل مباشر، يمكنك تنزيل احدث إصدار من تطبيق AZ Screen Record والذي يعد افضل تطبيق توير الشاشة.
Apps Star
Apps Star
قم الان بتحميل التطبيقات بروابط مباشرة من موقعنا تطبيقات النجم

تعليقات